Tuesday 21 February 2017

حذاء طفل الكروشيه للبيع uk_13

المرأة الكروشيه قارب النعال لا أستطيع أن أصدق هذا، لكنها بدأت تشعر مثل الخريف هنا. وربما هو مجرد المطر. وأود أن يكون على ما يرام تماما إذا ما قررت الطبيعة الأم لتدفئة إعادته لبضعة أسابيع، ولكن كان من حرارة لطيفة أيضا. وقد جعلني قليلا متحمس للالكنزات الصوفية والكاكاو الساخن على الرغم من (أنا قد أو ربما لم يكن الكاكاو الساخن على الفطور هذا الصباح). أنا أحسب أنه قد يكون الحصول على مكان بارد. أنا أبحث في لكم ميشيغان وايومنغ! لذلك قررت أن إطلاق سراح هؤلاء النعال قارب الكروشيه لطيف ومريح. لقد كنت بيعها في متجري و Etsy خلال الأشهر ال 10 الماضية، لكنني قررت الإفراج عنها مجانا! وتتميز هذه النعال قارب الكروشيه وحيد مزدوج، لذلك هم هين إضافية. تدرج أحجام 5-9 في هذا النمط. *** باستخدام هذا النمط الحر، فإنك توافق على عدم توزيع هذا النمط (سواء إلكترونيا أو عن طريق الطباعة وتسليم نسخة). تقاسم هو شكل من أشكال السرقة! إذا كنت ترغب في المشاركة، يرجى توجيه الآخرين في صفحتي. عدد الصفحات تمكنني نشر أنماط بلدي مجانا، لذا يرجى مساعدتي على مواصلة القيام بذلك. أنت حر في بيع سلع إجراء من هذا النمط! باستخدام نمط بلدي وبيع البنود الخاصة بك، فإنك توافق أيضا أنك لن يعطي المزيد من المصداقية من خلال إضافة وصلة لبلوق وظيفة الأصلية في كل قائمة على حدة، أو على العلامات الخاصة بك. يرجى عدم استخدام صوري لبيع سلع الخاصة بك! شكرا! *** قلب أحمر الغزل (2 لون) ربط الحجم F (أو ربط لتحقيق مقياس) غزل إبرة قياس: 4 القديسان = 1 " فيديو تعليمي عن الأشرطة يمكن العثور عليها هنا. شكرا للردود سريعة. أنا في الواقع لا نراهم قبل نشر هذا التعليق الأخير، كما متصفحي لم إعادة تحميل الصفحة في الآونة الأخيرة. شكرا لكم لمساعدتي في العثور على الصور ... أنا مثل غبي، وأنا لا أعرف كيف لم أكن أراهم هناك من قبل. لم أجد منتصف اصبع القدم من قبل نفسي، بدءا من العاصمة المتوسطة والصعود. ولكن الآن الأشرطة لا تبدو تركز، على الرغم من كل شيء بدا على ما يرام. غرزة 10TH لا تكمن مباشرة عبر الوسط بدلا من 8 يفعل. يجب أن ضبط شيء، أم أنها من المفترض أن تكون من هذا القبيل؟ لا، من المفترض أن يكون حتى. هل تغلب على الطريق الصحيح؟ يجب عليك أن تعمل من الخارج، والعمل أسفل نحو أخمص قدميه. نعم، لقد تم العمل على الطريق الصحيح. كل شيء آخر تبدو على ما يرام. على الرغم من أنني لاحظت أنه بعد حزام الثانية، كنت في عداد المفقودين مسافتين لغرز زلة المتبقية. أعتقد عندما فعلت الانزلاق النهائي غرزة للانضمام إلى الوراء على الحذاء، وأنا فعلا تخطي واحدة عندما لا ينبغي لي أن لديهم. عدت وأنها ثابتة وأنها تبدو أفضل الآن. ولكن الآن أنا أدرك أنني لم قياس وحيد مسبقا، وانها في الواقع بوصة قصيرة جدا، على الرغم من أنني حققت قياس. يجب أن أذهب والأحجام هوك، أو القيام حجم شبشب المقبل؟ وينبغي أن يكون وحيد حول حجم صغير جدا. هل جربت شبشب على؟ إذا وحيد يناسب قدمك بالضبط سوف شبشب النهائي تكون كبيرة جدا. أنا في الواقع لا قياس وحيد مسبقا، لكنني حاولت أن أسجل في شبشب النهائي وأنه كان صغيرا جدا. ثم قمت بقياس وحيد، وجدت أنه كان بوصة أقصر من قال نمط ينبغي أن يكون. قررت إعادته باستخدام خطاف حجم ه، وخرج إلى حجم أكثر معقولية. حتى لقد انتهى إليهم، وأنا الآن في ارتدائها. ) آسف لبلدي سخافة، وأشكركم على مساعدتكم جميعا، وبالنسبة للنمط جميل. ) جيد! من فضلك لا تعتذر، وأنا دائما هنا للمساعدة. انت مرحب بك! واني اسعى الى جعل هذه الآن، لكنني لا أفهم شيئا. - في الصف الأول على وحيد، وتقول وضع علامة. أين بالضبط يجب أن تذهب علامة؟ ما هو الغرض، و؟ - على بداية من الصف 2، إلى ما 3 القديسان تفعل مستكشف تقييم القادمة الخوض؟ يجب أن لا تخطي سلسلة الماضية، والقفز إلى 3 القديسان التي تتم فيها في بداية الصف 1ST؟ فإنه لا يبدو لي أن هذا هو الذهاب الى القيام به حولها، وليس في الصفوف أو جولات منتظمة. على ما يبدو - هناك من المفترض أن تكون بعض الصور، تقول. ربما هو مثير للسخرية، ولكن أنا لا يمكن للحياة لي معرفة مكان وجودهم. أي مساعدة سيكون محل تقدير كبير. شكرا. اعتقد انني حظيت بها ... وتتم مستكشف تقييم في 3 القديسان عملت في السلسلة الأولى. وعملت وحيد في جولات مستمرة، جولات لم تنضم، وعلامة هو تتبع غرزة البداية. هل هذا صحيح؟ وقد فعلت عدة جولات وكل ذلك يبدو أن العمل بها غرامة. آمل الانتهاء من هذه قريبا. فهي جميلة، وأنا أتطلع إلى وجود شيء بين قدمي والأرض الباردة. أشكركم على نمط! نعم فعلا! أنا آسف لأني لم أر هذا لتوضيح الامور بالنسبة لك. سعيد كنت حصلت عليه، واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أسئلة أخرى! مرحبا بيت عنيا، وأنا أحب نمط! بدأت لجعل زوج من حجم 7 وأنها ليست قريبة إلى الحجم الصحيح في أي مكان. يجب أن يكون حجم بلدي هوك الخطأ. أنا باستخدام بلدي هوك F، وهو 3.75mm. يجب أن أحتاج لترتفع أحجام هوك؟ بعد 3 صفوف الأولى وحيد هو قياس 51/2 "طويلة و 1 1/2" واسعة في أكبر بقعة لها. أنا crocheter ذوي الخبرة ولكن لا أستطيع أن أتخيل كيف تصل أحجام هوك وحتى مناسبا. أنا لا الحياكة أن بإحكام سواء. انا حقا مرتبك؛ وقد فاتني شيء ؟؟ يبدو أنك الكروشيه أشد من أن أفعل، لذلك اعتقد ان تصل حجم هوك قد تساعد، ولكن أنا مندهش لك صغيرة جدا. ما الغزل الذي تستخدمه؟ هل جعل حامل قياس وتلبية مقياس؟ أنا باستخدام قلب أحمر التوقف سوبر (حجم 4)، وكان مقياس قريب جدا. سأحاول أن تصل حجم هوك ونأمل أن يعمل. أنا فقط لا يمكن تصوير ذلك لأنها كانت صغيرة جدا بعد 3 صفوف. مرحبا انا حتى وضعها لم تكن زوج واحد من هذه النعال هي الحجم المناسب الذي يقولون انهم يستخدمون هوك F حصلت عليها من حجم 5 6-7-8-9-10 بلدي 10S هي ثنائية يستطيع الرجل كان لهم إذا كان لديه 13 foot. i أدلى به للتو زوج من 9 اعتقدت وزوجي لول في وجهي وقال انه يجب أن تكون هذه 12. قل لي ما يجب القيام به لإصلاح هذا. شكرا مريم هل تحقيق مقياس مبين؟ أتصور شخص ما يجب أن يكون طلب ذلك من قبل، ولكن كم غزل كانت تستخدم لالنعال؟ وأنا أعلم أنه يعتمد على حجم شبشب، ولكن كنت أقدر قليلا من التوجيه ... ولست بحاجة إلى الكروشيه حجم 8 النعال لنفسي. أعتقد 1 خصلة خيوط من الصوفى الوزن الغزل ينبغي أن يكون كافيا جدا بالنسبة للجزء العلوي، فهل هذا صحيح؟ الشيء نفسه بالنسبة للجزء السفلي (باطن). شكرا جزيلا! يمكنك جعل كل واحد منهم مع 1 خصلة خيوط. وسوف تحتاج لونين، إذا كنت تنوي القيام اثنين، بطبيعة الحال. شكرا على الرد السريع! نمط كبير. لا يمكن أن تنتظر لجعل النعال بلدي. هل لديك، من قبل أي فرصة، وهو نمط شبشب للرجال؟ أود أن جعل زوج لخطيبي حتى يتمكن من الحفاظ على قدميه دافئة ومريحة. ) أنا الكروشيه بإحكام جدا، أردت أن تجعل حجم 8 النعال، وحملهم على أن يكون حجم 8، واستخدمت نمط حجم 9 وربط H! لقد أنجزت الخطوات 1-4 للجسم، ولكن الجسد ليس طويل القامة بما فيه الكفاية للتحرك على إضافة اللوحات. واقتراحات لجعله أطول؟ يجب أن أواصل مع أكثر من الصفوف، أو حاول زيادة الشوري لهدك وهدك إلى العاصمة؟ كنت ذاهبا لcontine مجرد الذهاب حولها، ولكن لا أعرف كيفية العمل النقصان إذا كنت تفعل. شكر! يا رجل! تفعل العمل بإحكام! وأود أن لا إضافة صفوف إضافية، ولكن فقط ترتفع عدد قليل من أكثر الأحجام السنانير حتى غرز هي الحجم الصحيح. نضع في اعتبارنا، ليس من المفترض الأشرطة للمس بعضهم البعض. لذلك أنا أعتقد أنني قدمت نفس الخطأ (أو بعض الخطأ الآخر لا!) ... أحصيت 18 شارع من أخمص القدمين، مثل وصفها ... من هناك يجب أن تكون العودة إلى الوراء نحو إصبع القدم أو حول كعب أولا؟ ... ذهبت في جميع أنحاء كعب لكن الآن بعد أن وأنا من خلال الجولة الرابعة أعتقد أنه يبدو مضحكا! ... بالإضافة إلى بدء التطبيقات لا تعمل ... كنت ترغب في الجانبين الأيمن من القطب (الغرز) متجهة للخارج، وليس الجوانب الخلفية، لذلك عمل وصولا الى أخمص قدميه. سعيد مواطنه ظللت قراءة التعليقات قبل أن يطلب منك مرة أخرى! وهذا هو نفس المشكلة أواجه الآن. لم أكن أعرف الطريقة التي كان من المفترض أن تذهب، نحو إصبع القدم أو نحو كعب! وتقول أليسون Marusak: مرحبا. أنا أحب هذه النعال. لقد تم محاولة لجعلها لبعض الوقت الآن، ولكن أواجه الكثير من المتاعب بهدف وحيد. في كل مرة، بغض النظر عن حجم وأنا أحاول أن جعل عندما أحصل على الخطوة 4 و 5 من نمط، وخطوط أبدا مع بلدي علامة، أنا في نهاية المطاف حوالي 3-4 غرز بعيدا عن علامة. أعتقد أن الخلط هو في (SC 2، SC 2 في الحادي والعشرين القادمة،) 3 مرات و(SC 2، SC 2 في الحادي والعشرين القادمة،) 5 مرات. أفعل 2 الشوري في غرزة المقبل، ثم 2 في القادم، وكرر ذلك 3 مرات ليصبح المجموع 2 الشوري في 6 غرز؟ أو هل وضعت في 4SC في غرز 3 في المرة القادمة؟ لقد تم القيام 2SC، 2 الشوري في غرز القادمة 2، ثم تكرار ذلك 3 مرات، ولكن لأنها لا تأخذ مني على طول الطريق في جميع أنحاء كعب، على وشك فقط 2 / 3S من الطريق حولها، والشيء نفسه مع اصبع القدم .... حاولت تبحث عن البرنامج التعليمي، ولكن لم تكن قادرا على العثور على واحد. ) حتى أن خطوة يبدو انها تعمل خارج تماما! أي مساعدة سيكون موضع تقدير، وتريد أن تجعل 3 أزواج :) واحد بالنسبة لي، أختي وأمي، وأحب هذه! شكرا جزيلا! هذا الجزء هو زيادة، تماما كما لو كنت صنع قبعة أو شرشف الطاولة. كنت تعمل 2 غرز الشوري، كل في غرزة الخاصة بهم، ثم تفعل مزدوج، أو اثنين الشوري غرز معا في نفس غرزة. ثم يمكنك تكرار تسلسل 4 غرزة 3 مرات لكعب و 5 مرات لأخمص قدميه. هل هذا منطقي؟ وتقول أليسون Marusak: أنا فقط حاولت وعملت تماما! شكرا. أنا لا أعرف لماذا كنت أعاني من بعض ضرطة الدماغ الرئيسية مع ذلك! هاها يجعل المعنى الكامل الآن! كيف استطيع ان ارى ذلك؟ لول شكرا جزيلا لك! أشكركم على نشر هذا النمط رائعتين! كنت سخية جدا! أواجه مشاكل مع رفرف أخمص قدميه. وأنا على صنع حجم 10 لأنني crocheter ضيق، وكان بالفعل لترتفع حجم هوك كذلك. يبدو أن رفرف أخمص القدمين إلى أن يكون ضيقا جدا ويجعل افتتاح القدم ضيق جدا. هي سلسلة الأصلي الجزء الذي يمتد إلى الجانب الآخر؟ الصور من الجمال الخاص بك انتهى تبدو أعلى رفرف اصبع القدم له غرز أكبر من مجرد الشوري. ربما أستطيع أن أضيف بضع سلاسل إلى سلسلة بلدي البداية؟ شكرا لك على أي نصيحة! مرحبا بك! سلسلة الأصلي تبدأ رفرف اصبع القدم، حيث يلتقي اصبع القدم غيض من الأحذية. عند الانتهاء، سوف رفرف اصبع القدم تبدو وكأنها قبة، وبالتالي فإن سلسلة بداية هي أفضل جزء مستدير. لاعطائها شكل مستدير، ويبدأ مع سلسلة قصيرة، ويضيف غرز كل صف لجعله أوسع كما تذهب. هل هذا منطقي؟ يمكنك إضافة الاطلاق سلاسل إذا كنت بحاجة إلى جعل لك على نطاق أوسع، على الرغم من! أعتقد أنني وجدت ارتباكي. لأحجام 9 و 10 التي كنت أعمل على، وتعليمات لا أقول أن التعادل خارج في نهاية الجولات (بعد القيام الشريط الثاني). ذهبت ونظرت إلى أحجام أخرى، وأنه لا يقول التعادل خارج. كنت أعمل مع رفرف اصبع القدم تعلق بالقرب من الشريط الأول الذي يقتصر حقا حركة بلدي. اعتقد انه اذا كنت التعادل خارج والبدء في إصبع القدم منفصلة رفرف، سآخذ أفضل حظا في معرفة الطريقة التي ستسير الامور! شكرًا لك مرة أخرى! اوه لا! آسف جدا لهذا الخطأ المطبعي. نعم، وهذا من شأنه بالتأكيد فوضى لكم! اعتذاري، وأنا سعيد لأنك حصلت عليه أحسب على الرغم من خطأي! أنا جعلت هذه في حجم لطفلتي منذ فترة، وأحبهم! وكان الناس يسألونني إذا جاءوا في حجم الكبار! ثم رأيت هذا المنصب، وكان متحمس سوو. أنا أعمل على شبشب الثاني. أنا أستخدمه كارون الغزل ببساطة لينة، لذلك ذهبت إلى ربط حجم H. خرجوا لطيف ودافئ في حجم 7، ولكن ضيق قليلا. شيء قليل من تعديل لا يمكن اصلاحها، ولكن أراهن إذا كنت أحمر الغزل القلب (حتى على خط "لينة") انها إصلاح مشكلتي. شكرا جزيلا على هذا النمط. انه امر رائع وبسيط للعمل مرة واحدة أحسب. مرحبا بك! نعم، لقد كتبت ذلك باستخدام قلب أحمر، لذلك أراهن ببساطة لينة سيجعل من أصغر قليلا (من المضحك جميع "الأوزان المتوسطة" ليست هي نفسها!). شكرا لزيارتكم والتعليق، وأنا سعيدة للغاية كنت مثل نمط :) أنا حجم 7 العمل، وأحصل على رقم 3 وهذا الجزء والحصول على الخلط بين ما هو بالضبط أفعله هنا، وعندما نحصي غرز أنا لا تحصل على 74، ويمكن لك أن توضح هذا بالنسبة لي. (SC 2، 1 sc2tog) 4 مرات. الشوري 2. Sc2tog مرتين. آسف لذلك كنت الخلط! لهذا الجزء، سوف تعمل على (الشوري 2، sc2tog واحدة) 4 مرات، في هذا النظام. ذلك العمل 2 الشوري، ثم sc2tog واحد؛ العمل 2 الشوري، sc2tog واحد، وهلم جرا. ثم اتبع ذلك مع 2 الشوري، و 2 sc2tog أكثر. هل هذا منطقي؟ يقول الكريستال إليس:


No comments:

Post a Comment