Friday 24 February 2017

سيارات هيونداي 9

هيونداي سوناتا ميزات أمان رائدة في فئتها المختلطة المتاحة، والمكونات في الهجين، ونماذج ايكو جذاب، التصميم الداخلي سهلة الاستخدام ل أقل من محركات [بونك] المناولة وديناميكية المنافسة تأخر الصقل والهدوء بحاجة إلى تحسين هيونداي يجعل اثنين فقط من التحديثات الرئيسية لمجموعة ميزة هيونداي سوناتا 2017، وتبسيط الخيارات حزم عبر مجموعة سوناتا 2017، وإضافة خيار جديد ديناميكي الانحناء الضوء (الدبلوم) ليمتد تقليم النماذج. المتداول بسرعة إلى العديد من النماذج هيونداي والدبلوم هو سمة من سمات السلامة التي تدور المصابيح الأمامية في اتجاه منحنى باعتباره المحرك يتحول عجلة القيادة. سوناتا هي متوسطة الحجم لشركة هيونداي، الخيار سيدان السائد، تعيين فترات زمنية محددة في فوق إلنترا وتحت أزيرا، الآن بعد أن التكوين وايكوس انتقلوا إلى قبالة الخاصة التكوين دون العلامة التجارية باسم G80 و G90. تقدم هيونداي سوناتا 2017 ثلاثة محركات عبر خطوط تقليم الستة. المحرك الأساس هو 2.4 لتر أربع أسطوانات صنف في 185 حصان و 178 رطل قدم من عزم الدوران. صلاحيات هذا المحرك الأساس سراج الدين والرياضة، والديكورات محدودة افتراضيا، وإرفاقها مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات. سوناتا ايكو 2017 يحصل على توربو 1.6 لتر أربع أسطوانات المحرك جيدة لنحو 178 حصان و 195 رطل قدم من عزم الدوران، يقترن سبع سرعات ناقل حركة ثنائي القابض. سوناتا ايكو يحسن 25/36 ميلا في الغالون المدينة / الطريق السريع تصنيف وكالة حماية البيئة قاعدة السيارة ل28/36 ميلا في الغالون. في التصنيف، وكالة حماية البيئة سوناتا الرياضة 2.0T و 2.0T المحدودة تحصل على 2.0 لتر أربع أسطوانات المحرك التوربيني تصنيف ل245 حصان و 260 رطل قدم من القبعة، زيادة كبيرة على مستويات القوة وعزم الدوران قاعدة السيارة، ولكن الحد من الغاز الأميال 2017 ل22/31 ميلا في الغالون (أو 30 ميلا في الغالون في شكل محدود). نموذج هجين سوناتا هو متاح أيضا، مما دفع وكالة حماية البيئة مجتمعة المدينة / الطريق السريع الأميال إلى 40 ميلا في الغالون أو أعلى. في 2017 عشرات هيونداي سوناتا خمس نجوم في السلامة تحطم الشاملة من الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات السريعة، مع عشرات من خمس النجوم في جبهة وتحطم الجانب، والنجوم الأربعة في التمديد. وقد معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة غير مصنفة حتى الآن 2017 هيونداي سوناتا، ولكن من الناحية الهيكلية وآلية مماثلة 2016 سوناتا حصل على السلامة الأعلى بيك + التعيين، وهو أعلى تصنيف للمنظمة، مع عشرات جيد في جميع الفئات من تحمل الصدمات وتجنب الحادث والتخفيف من آثارها . لنموذج عام 2017، وشركة هيونداي يضيف إلى ترسانة سوناتا من مزايا السلامة مع النظام الجديد الديناميكي الانحناء الضوء (الدبلوم). ويهدف نظام الدبلوم المصابيح الأمامية حول زوايا باعتباره المحرك يتحرك عجلة القيادة لتعزيز وضوح الرؤية الليلية. مزايا السلامة النشطة الأخرى المتاحة على 2017 سوناتا تشمل الكبح التلقائي الطوارئ، نظام تثبيت السرعة الذكية، تحذير مغادرة حارة السير، والتلقائي عالية شعاع مساعدة. هيونداي سوناتا الحالية هو الخيار منتصف حزمة الصلبة في قطاع سيارات السيدان متوسطة الحجم، ولكنها ليست واحدة من أفضل اللقطات. في حين الميزات الرائعة، وتصميم جذاب، وقيمة قوية جدا، وسوناتا هو واضح صعود والوافدين، لكنها لم تحل بعد الصقل والقيادة القضايا ديناميكية من شأنها أن نقله إلى الجزء العلوي من هذا الجزء. وتشمل الشكاوى الرئيسية من المراجعين لدينا قسوة المحرك، وتأخر توربو في نماذج ديزل، وعدم وجود نعومة من سبع سرعات ناقل حركة ثنائي القابض عرضت في هيونداي سوناتا بيئة. ومع ذلك، وتحسين هيونداي السريع للسوناتا في السنوات الأخيرة أدى منطقتنا انجوس ماكينزي أن نلاحظ في سيارة 2015 من المسابقة السنة أن "تويوتا وهوندا وينبغي أن يكون قلقا للغاية لأنه في هذا معدل التنمية، والجيل المقبل من سوناتا هو الذهاب الى أن يكون حسن النية كامري وأكورد القاتل ". في 2017 هيونداي سوناتا الرياضة 2.0T (والمحدودة 2.0T) حزم أكثر من 100 حصانا أكثر ديزل من تويوتا سوبرا الأصلي. تويوتا كامري هوندا أكورد نيسان ألتيما فورد فيوجن مشاهدة مراجعة كاملة حتى عندما سيارة منتصف حزمة مثل 2015 هيونداي سوناتا جيدة كما هو، شيء واحد واضح: انها كبيرة من الوقت ليكون في السوق لسيارة سيدان متوسطة الحجم. مع السعر كما تم اختبارها من 32510 $، لدينا 2015 سوناتا المحدودة 2.4 قدمت نفسها بشكل جيد، مع حفنة من الميزات التي لا تتوفر إلا على المتغيرات محرك ترقية من المنافسين - أو أنه غير متوفر على الإطلاق. وبمجرد الحصول على الطريق، على الرغم من المختصة 2015 سوناتا 2.4 ليس حزمة الرائدة الطبقة حيوي، ولكن على الأقل أنها ليست مثقلة التوقعات التي تأتي مع تقليم الرياضة يتوفر نموذج 2.0T 245 حصانا و. هل لدى هيونداي سوناتا إعادة تصميم ما يلزم لمواصلة التسلق في المبيعات نحو فورد فيوجن ونيسان ألتيما؟ مدعوم من I-4 سعة 2.4 لتر الذي يجعل الآن 185 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة و 178 رطل قدم من عزم الدوران عند 4000 دورة في الدقيقة، لعام 2015 هيونداي سوناتا، والتي لديها ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، سيخدم أكثر غير الرصاص القدمين السائقين على ما يرام، ولكن دفع الصعب بما فيه الكفاية، وهناك بقع مسطحة زوجين في powerband. نتوقع قدر في المتغير ذات وحدات التخزين لسيارات السيدان متوسطة الحجم، ولكن 8.4 ثانية من الوقت 0-60 ميل بالساعة السيارة كانت النهاية منتصف حزمة في منطقتنا ست سيارات للتجارب كبيرة مقارنة. (يتم أخذ أرقام اختبار المسار من سوناتا المحدودة 2.4 في سيارة 2015 من المسابقة السنة.) وهذا الأداء ربطت على 2014 كيا أوبتيما و 2014 شفروليه ماليبو وتأتي في أعلى قليلا من 2015 كرايسلر 200 (8.6 ثانية) ولكن وراء 2014 هوندا أكورد الرياضة (7.5 ثانية، على الرغم من عدم الرياضة، جعل 4 حصان أقل)، ونيسان ألتيما 2014 (7.9 ثانية)، وعام 2014 MAZDA6 (7.7 ثانية). على الطريق، ويمكن أن محرك سوناتا 2015 سيكون أهدأ قليلا عند بدء التشغيل، وخنق طرف في الاستجابة للاسترخاء. يمر تسارع 45-65 ميلا في الساعة يأخذ سوناتا 4.3 ثانية، فقط أفضل قليلا من ماليبو، أوبتيما، و 200 (في 4،4-4،5 ثانية) ولكن بوتيرة أبطأ من MAZDA6، ألتيما (سواء 4.0 ثانية)، واتفاق الرياضة (3.7 ثانية). تقدم سوناتا وضع الرياضة بالإضافة إلى بوابة اليدوي عندما تريد حقا استجابات أسرع من الإرسال، حتى لو كان يفعل السيارات upshift بالنسبة لك. وكما كنت تتوقع، ووضع الرياضة يضيف ثقلا إلى التوجيه في حين أن الوضع الاقتصادي يحل ذلك - فإن السيارة تبدأ في أوضاع طبيعية وبيئية ولكن ليس الرياضة. ذلك على الرغم من عدم سائق سيارة مثل عام 2014 مقارنة اختبار الحائز على MAZDA6، لعام 2015 سوناتا هي المختصة بسرعة عادية في القيادة في العالم الحقيقي. كما قال انجوس ماكينزي في سيارة 2015 من المسابقة السنة حيث كان سوناتا منافسا وليس نهائي، "يجب أن يكون تويوتا وهوندا قلقة جدا لأنه في هذا معدل التنمية، والجيل المقبل من سوناتا سوف يكون حسن النية كامري وأكورد القاتل ". أين تواصل لعام 2015 سوناتا لمكافحة طريقك من خلال وسط حقل متوسطة الحجم سيدان تنافسية للغاية هو الاقتصاد في استهلاك الوقود. سوناتا 2015 مع محرك 2.4 ليتر فإن معظم المشترين الحصول يكسب عالية كما أنها مصنفة وكالة حماية البيئة 25/37 ميلا في الغالون المدينة / الطريق السريع، ولكن هذا فقط في قاعدة SE تقليم. يسارعوا الى الرياضة أو محدودة 2.4 الديكورات، ويسقط الاقتصاد في استهلاك الوقود إلى 24/35 ميلا في الغالون، دون الكثيرين في هذا الجزء. وينطبق الشيء نفسه مع الأداء لعام 2015 سوناتا المحدودة 2.4 في موتور تريند اختبار MPG ريال مدريد، الذي يهدف إلى إعطاء المشترين فكرة أخرى ما الدوافع الحقيقية يمكن أن نتوقع من سياراتهم. مع 21.1 / 32.2 ميلا في الغالون ريال مدريد، لعام 2015 سوناتا 2.4 السقوط تحت 200، أوبتيما، وألتيما من أن 2014 اختبار كبير مقارنة سيارات السيدان متوسطة الحجم في المدينة وعدد الكيلومترات الطريق السريع، على الرغم من أنه من الممكن سوناتا SE، مع أفضل قليلا تصنيفات وكالة حماية البيئة، من شأنه أداء أفضل في اختبار لنا ميلا في الغالون ريال مدريد المجهزة. على النصف السفلي من تلك المقارنة اختبار كبير، وحصلت على MAZDA6 24/32 ميلا في الغالون ريال مدريد، واتفاق الرياضة 23/31 ميلا في الغالون ريال مدريد، وماليبو 19/31 ميلا في الغالون ريال مدريد. سوناتا ايكو 2015، مع سبع سرعات انتقاله ثنائي القابض وديزل 1.6 ليتر I-4، تقدم الاقتصاد في استهلاك الوقود تصنيف وكالة حماية البيئة رائعة من 28/38 ميلا في الغالون مع 25.9 / 34.8 ميلا في الغالون الحقيقي وهو أسرع فعلا من سوناتا 2.0 ت. ومع ذلك، عندما سافرنا نموذج منظمة التعاون الاقتصادي في 2015 سيارة من اختبار السنة، لاحظ المحررين تأخر توربو كبير ونقل في حاجة إلى مزيد من الصقل قليلا. لعام 2015 سوناتا المحدودة 2.4 يستعيد بعض النقاط مع باطنها. تخطيط الوسط المكدس هو سهل الاستخدام وتبدو جيدة، بالإضافة إلى 8 بوصة تعمل باللمس - متاح في الرياضة ونماذج محدودة - يضيف حقا لنداء السيارة، كما تفعل واضحة، وأجهزة قياس أداة الكتلة مشرق. التنقل من خلال القوائم الزوجين على أن شاشة 8 بوصة وستجد أنيق القيادة معلومات العرض الذي يدل على مدى سلاسة كنت تباطؤ وتسارع في ميلا في الساعة / ثانية، وتوزيع سرعة الرحلة الحالية الخاصة بك، وحتى مقدار الوقت الذي 'لقد قضى تسكع. وهناك أيضا الكثير من التخزين داخل سوناتا، من منطقة تخزين مريحة الحجم ومغطاة في الجزء السفلي من الكونسول الوسطي إلى حجيرة التي يمكن أن تكون بمثابة حامل الهاتف الخليوي، والمقعد الخلفي أرجل مثير للإعجاب. إذا كان هناك مجال واحد نود 2016 أو 2017 سوناتا لتحديث، انها جدا يصعب تصلح المقعد الامامي. قضاء بعض الوقت والشعور تصلح لنيسان ألتيما أو سوبارو ليجاسي وسترى كيف شيئا تافها حتى يمكن أن تصبح سوف يحظى بتقدير كبير من ملاك التفاصيل يلاحظ في كل وقت. وقد نحتت هيونداي وكيا من مكانة على مدى السنوات القليلة الماضية من خلال تقديم الميزات الراقية على الديكورات أعلى حد. ونفس الشيء ينطبق على 2015 سوناتا المحدودة - وشملت مختبرنا $ 32،510 عجلات محدودة محددة 17 بوصة من سبائك، المصابيح الخلفية LED، ومنافذ العادم المزدوجة ذات الرؤوس الكروم، والتدفئة وتبريد المقاعد الأمامية والمقاعد الخلفية ساخنة، والجلود، وتعمل جانبية الخلفية يدويا الشمسيات نافذة (سمة باردة على سيارة سيدان متوسطة الحجم)، خالية اليدين الوصول بدون مفتاح، وفرامل اليد الإلكترونية مع الفرامل ميزة لصناعة السيارات في الانتظار، نظام تثبيت السرعة التكيفي، نظام التحذير من الاصطدام الأمامي، والملاحة على شاشة تعمل باللمس 8 بوصة، لمبات المصابيح الأمامية ، وفتحة سقف بانورامية. على الرغم من أنه صحيح يمكنك الحصول على الكثير من هذه الميزات على غيرها من سيارات السيدان متوسطة الحجم تحميل، تويوتا كامري. هوندا أكورد. ونيسان ألتيما تجعلك تدفع لمحرك V-6 للحصول على لمبات المصابيح الأمامية أو الصمام. يبقى فتحة سقف بانورامية خيار هيونداي وكيا كبير. المتناقضة سقف أسود مع الفضة أو الطلاء الأبيض يزيد من كبح نداء سوناتا على الرغم من مبالغ الصمام النهار تشغيل أضواء، وبعد أن الكثير من الضوء الطبيعي داخل المقصورة هو ميزة كبيرة. ما يمكننا القيام به دون هو جذع الذكية - عندما تستشعر السيارة ومفتاح فوب ضمن ثلاثة أقدام من الجذع، فإنه سيتم فتح تلقائيا. فمن المنطقي على سيارة هيونداي جينيسيس، والتي لديها جذع تديرها السلطة، ولكن هي في معظمها غير مجدية على سوناتا، التي لا يزال يتطلب منك رفع غطاء الجذع على طول الطريق مفتوحة - شيء عليك أن تفعل أي حال من دون ميزة . عندما يتعلق الأمر بالسلامة، لعام 2015 هيونداي سوناتا قد يشملها مع تصنيف خمس نجوم العام للسلامة من NHTSA (من أصل خمسة نجوم) والأعلى 2014 اختيار السلامة + تسمية من IIHS. وضع الحزمة بأكملها معا، وكنت تركت مع بديل لائق للمتغيرات غير رياضي من كامري، أكورد، ألتيما، والانصهار. إلا إذا أصبح الكثير من المشترين تعلق على مقاييس هيونداي مشرقة أداة العنقودية، فتحة سقف بانورامية، أو المصابيح الأمامية HID على نموذج قاعدة المحرك، على الرغم من أنه من الصعب أن نرى سوناتا التجاوز فيوجن وألتيما في سباق المبيعات في أي وقت قريب. ومع ذلك، فإن محدود 2.4 هو خيار جيد لأنه عندما خيارات راقية وأرجل المقعد الخلفي أكثر أهمية من الكفاءة الرائدة في فئة أو التسارع، ويظهر السيارة جيدا كيف أصبح أداء منتصف حزمة في هذا القطاع. 2015 هيونداي سوناتا المحدودة 2.4 الجبهة المحرك، FWD، 5 تمرير، سيدان 4 أبواب 2.4L / 185 حصانا / 178 رطل-قدم DOHC 16 صمام I-4 الطول * العرض * الإرتفاع 191.1 X 73.4 X 58.1 في 16.5 ثانية @ 86.7 ميلا في الساعة 28.1 ثانية @ 0.71 جم (متوسط) وكالة حماية البيئة مدينة / إتش دبليو واي / مشط الوقود ECON 140/96 كيلوواط-ساعة / 100 ميل حصة هذه المادة في: 2015 هيونداي سوناتا المحدودة 2.4 أول اختبار مقارنة موزع التسعير هيونداي سوناتا - أحدث الأخبار زاك غيل الكاتب 23 مارس 2015 كيلي Pleskot الكاتب 18 ديسمبر 2014 زاك غيل الكاتب 4 نوفمبر 2014 إريك وينر الكاتب 27 أكتوبر 2014 تحميل المزيد من المقالات قصص الأخيرة أربعة أسباب للذهاب مع الهجين المكونات في وأسباب أربعة ليس ل 2016 هيونداي سوناتا المكونات في أول اختبار الهجين: PHEV قيادة السيارات مع لمسة راقية 11 سيارات التي هي أفضل في شد ثان عمليات الانتقال مجانا اقتباس السعر من تاجر محلي سيارات مستعملة للبيع أرشيف &نسخ؛ 2016 MotorTrend مجلة TEN: شبكة المتحمس. كل الحقوق محفوظة. مرحبا بكم في موتور تريند تصبح جزءا من شبكة والانضمام إلى محادثة. بالنقر على "تسجيل الدخول" أو "إنشاء حساب"، أقر وأوافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.


No comments:

Post a Comment