Sunday 26 February 2017

سهلة الصنادل الكروشيه طفل مجانا نمط 16

كنت قد قررت التوقف عن تصميم الجوارب مع الصنادل الأوركيد والانتقال إلى القبعات وغيرها من الملحقات. أعتقد تصميم الجوارب ستكون دائما حبي الأول! منذ أن قدمت هذا النمط بعد أخذ استراحة طويلة من تصميم الجوارب، ويبدو مثل الكثير من العمل. كنت معتادين على حساب كل شيء في رأسي قبل الجلوس إلى الواقع كتابة نمط ولكن مع مثل هذه الفجوة طويلة بالتأكيد كان لي هجرة الأدمغة. أنا وضعت في ساعات أكثر في هذا النمط من عندي أي وقت مضى، وأنا آمل أن تكونوا جميعا مثل النتائج. ويأتي هذا النمط في 4 أحجام، 0-3، 3-6، 6-9 و9-12 شهرا. النمط من حيث الأمريكية القياسية وتشمل الكثير من صور لتجعل من السهل. أنا استخدم F (3.75mm) وربط بلدي الصوفى الوزن الغزل (حجم 4 متوسطة) تعرف أيضا باسم "آران" في المملكة المتحدة. يمكن أن يتم الدفع بشكل آمن من خلال PayPal. ذات مرة كنت تدفع، سوف تكون عبر البريد الالكتروني نمط قوات الدفاع الشعبي إلى PayPal معرف في غضون 24 ساعة. إذا كنت تريد أن ترسل إلى أي هوية أخرى، يرجى الإشارة إلى أن في "رسالة إلى البائع" أثناء الخروج. يمكنك البريد الالكتروني لي دائما باستخدام نموذج اتصل بي إذا كان لديك أي أسئلة. من فضلك لا إعادة بيع نمط نفسها أو نقله للآخرين. يمكنك ان تجعل لنفسك أو كهدية. إذا كنت تبيع سلع مصنوعة من نمط بلدي يرجى لا تعطي لي الائتمان بلوق. كلها تصاميمي محمية بموجب حقوق النشر.


No comments:

Post a Comment