Wednesday 22 February 2017

طفل الصنادل حافي القدمين نمط الخياطة 4

كيفية جعل بيرفوت صنادل للاطفال وأكد أنه في بلدي الموجات فوق الصوتية الثاني أننا حقا تواجه فتاة أخرى! على الرغم من أنني على يقين كنت أعاني من الصبي، ونحن متحمسون جدا لكينلي أن يكون لها أخت صغيرة، والآن أنا أشعر بدافع لجعلها حفنة من مطابقة الاشياء جرلي. جارتي أوحت لي لجعل هذه الصنادل حافي القدمين في اليوم الآخر (وتسمى أيضا الصنادل أحمق)، عندما رأيت كيف أن الأمر كان سهلا لجعلها! ربما استغرق لي أول زوج لي 15 دقيقة لجعل، ولكن ذلك كان لأنني كنت تعلم لجعل الزهور في نفس الوقت. إذا كنت بالفعل قد جعلت الزهور، هل يمكن أن تجعل هذه في بضع دقائق! وفوجئت لرؤية هذه في جميع أنحاء و Etsy في أي مكان 8-25 $ النظر خصوصا كيف هي سهلة عند القيام بها. حتى هنا نذهب ... كيفية جعل الصنادل حافي القدمين للفتيات الخاص بك قليلا مع مرونة: باستخدام مطاطا جعل صنادل بيرفوت بسيطة للطفل أشياء تحتاجها: الزهور، والمجوهرات، أو ما هي الرغبة لتزيين لهم الغراء الساخن أو إبرة وخيط مطاط فمن الأفضل إذا كان لديك قدم طفلك المتاحة لقياس مرونة حولها، ولكن إذا كانت لم يولد بعد (أو كنت القيام بها للحصول على هدية) يمكنك محاولة قياس حول حذاء سرير (وجعلها مشددة حول)، أو للبحث بالنسبة لبعض المقاييس على الانترنت. أنا استخدم الغراء الساخن لوضع الألغام معا، ولكن إذا كنت تفعل هذه لطفل نشط للغاية وكنت أعرف أنها سوف سحب عليها باستمرار، إبرة وخيط قد تعمل بشكل أفضل. حتى الآن الألغام قد عقدت حتى غرامة. سوف تكون أساسا جعل الرقم 8، والإلتصاق / الخياطة مركزين معا، هذا كل شيء! قياس حلقة الأولى حول قدم الطفل وخياطة أو الغراء الساخن حيث الصلبان المرنة (حيث إبهامي هو). عليك ثم ترغب في الانتهاء من الرقم 8 مع واحد أكثر غرزة / الداب من الغراء. إذا كنت ذكيا (على عكس نفسي) هل يمكن أن الغراء زهرة فوق المنطقة التي الغراء نهايات مرنة معا، بدلا من تركها تظهر. انها ليست ملحوظ عندما ترتدي لهم، ولكن لا يزال ... ..smarter لتغطية مجرد نهاية لصقها. ثم الغراء زهرة الخاص بك على وانت القيام به! الآن لديك أي عذر لدفع ثمن هذه المصاصون الآن عليك أن تعرف كيفية جعل الصنادل حافي القدمين لمدة تقل عن باك! إذا كان لديك بالفعل مما يجعل تجربة الزهور والأقواس، سيكون لك cuter بكثير من الألغام وأنا مجرد مبتدئ لبلدي الزوج القادم من الصنادل حافي القدمين، وأنا ربما إرفاق الفيلكرو على الصندل والزهور، لدرجة أنني لا تملك إلا أن عدد قليل من الصنادل المطاطية التي هي قابلة للتبادل مع الزهور وفقا لما طفلي يرتدي ذلك اليوم. *تحديث. فعلت ذلك وأنه يعمل. أنا اشتريت بعض فيلكرو نقطة / الدوائر واستخدمها لجعل عصابات للتبادل والصنادل حافي القدمين. إذا كنت عصا مع عام الأبيض مرونة، يمكنك التبديل الى حد كبير من أي لون من الزهور التي تريدها. هذه هي سهلة جدا. يمكنك شراء هذه الزهور رث لمدة 50 سنتا أو أقل، وكل ما عليك القيام به هو الغراء زهرة إلى مرونة! إذا لم تقم بإجراء الزهور النسيج قبل، راجع نهاية هذا المنصب لفيديو حول كيفية جعل حفنة من أنواع مختلفة لالصنادل حافي القدمين الخاصة بك. إذا كنت لا تريد أن تجعل أي، يمكنك شراء بعض الزهور رث رائعتين (مثل تلك التي في الصورة أعلاه) لمدة 50 سنتا أو أقل. حيث لشراء المرونة: لقد كان وقتا عصيبا في العثور مرونة في ألوان أخرى من عام أبيض أو أسود، لذلك سألت صديقي الذي يملك متجر و Etsy لفتاة صغيرة الأقواس / عصابات وأوصت Fleurist التوريد. لديهم مرونة من ساحة (أنت لا تحتاج إلى أكثر من ذلك لجعل زوج من الصنادل حافي القدمين)، وأنهم لهم في كل لون! في حين كان لي مسدس الغراء الساخن، وأنا قررت إضافة بعض بلينغ لهذه المتأرجح كذلك. اشتريت لهم في ساحة بيع لمرة أخرى، وأنا على يقين من أنني كنت انجاب طفل القادم. وبما أنني لست، أنهم في حاجة إلى القليل "فتاة مضيئة" لهم كيفية جعل تي شيرت الصنادل حافي القدمين أيضا ... جئت عبر هذه الصنادل حافي القدمين لطيف جدا في موستر الإبداعية وأنها مصنوعة من تي شيرت! إذا كنت على استعداد لقضاء مجرد وقت أكثر قليلا (ليس كثيرا)، وهذه من المحتمل أن يكلفك شيئا لتقديم وأنهم لطيف جدا! زيارة لها بلوق عن البرنامج التعليمي الكامل. إذا كنت تعلم أفضل من خلال الفيديو، ولقد تضمنت أيضا شريط فيديو تعليمي لجعل تي شيرت الزهور. صنع الصنادل حافي القدمين مع تي شيرت من السهل جدا! فيديو للدراسة وهنا بعض الزهور المختلفة التي يمكن أن تجعل: K لذلك جعل الصنادل المطاطية لHaidyn، فعلت فكرة الفيلكرو كي أتمكن من تبديل تصل زهرة. على أية حال، فإن الفيلكرو هو نوع من الخام وحكة ... أنا فقط لاحظت قمم قدميها دائما حمراء بعد أن ترتدي لهم. هل فعلت شيئا خطأ؟ أم أن هناك حل لذلك؟ ملاحظة حصلت طن من المديح عليها في حفل زفاف. المصور كان على وشك المكسرات مع! ليس الفيلكرو على الجزء الخارجي؟ وأنا أتساءل كيف انها مما قدم لها حكة ... الفيلكرو يجب عدم لمس القدم لها. كان الفيلكرو كنت مجرد دائرة صغيرة على الجزء الخارجي حيث يذهب زهرة. هل هذا منطقي؟ كنت مؤخرا قد بدأت في صنع هذه ولكن أواجه مشكلة مع التحجيم. طفلي 5 أشهر هكذا فعلت بهم في 9 ". حاولت لهم على أخي الذي هو 10 أشهر من كانوا قليلا دافئ لذلك أود أن لها علاقة لها في 11 ". سؤالي هو بعد طفلي مصاب بها على لحظة لديها علامات على قدميها عندما أخذ أجبرتها على الفرار. فهي ليست مشددة حيث يتم قطع الدورة الدموية أو تهتم لها. كنت أتساءل فقط إذا كان أي اقتراحات لماذا هذا قد يكون. كما أنني أبذل الزوج لأحد الأصدقاء الذي هو ابنة هي سنتان. هل هناك طريقة سهلة للحصول على القياسات المعيارية لأحجام مختلفة. لقد حاولت أبحث في كل مكان ولكن دون جدوى. كل ما نراه هو فقط للأقدام الطفل وتلك القياسات حتى تبدو صغيرة مثل ذلك سوف تكون ضيقة جدا. وأنا أعلم أن تمتد مرنة ولكن أتساءل. شكرا للمساعدة هذا هو تعليمي كبير وجدت على كيفية جعل الطفل الصنادل حافي القدمين ويتضمن القياس مخطط تفصيلي. اعتقد ان لديك لدفع 6 $، ولكنه كان بالتأكيد يستحق كل هذا العناء والتحجيم هو على حق! https://www. etsy. com/listing/157460782/how-to-make-your-own-baby-barefoot؟ref=shop_home_active هذا هو لطيف جدا وأنا معلقة لبلدي بينتيريست متنها. كيف تحصل على زر ودبوس في رسالتك. في كل مرة كنت البحث في الانترنت لهذا أنا فقط الحصول على زر التحويم. هذه هي رائعتين، ولدي 17month القديم الذي لا يجلس لذلك أنا أتساءل عما اذا كان هؤلاء يمكن أن تكون مصنوعة سوليد الصعب؟ أنا أتساءل عما اذا كان ربما أنها يمكن أن يكون مخيط إلى أسفل الوجه بالتخبط؟ كنت أبحث عن البرنامج التعليمي على حافي القدمين تي شيرت والصنادل، وذهبت إلى حشد الإبداعي بلوق لكنها لم يكن لديك هذا البرنامج التعليمي يمكن لك أن تقول لي أين يمكنني العثور على الفيديو؟ شكرا جزيلا، فوندا


No comments:

Post a Comment